Image

مؤسسة الدكتور رضا سعادة - Rida Saade Foundation

طبي

Post image

رعى وزير الصحة العامة ركان ناصر الدين الاحتفال

رعى وزير الصحة العامة ركان ناصر الدين الاحتفال الذي نظّمته مؤسسة رضا سعادة للتنمية الفكرية والاجتماعية، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبلدية عربصاليم، لإطلاق النشاط الصحي المجاني بعنوان "من نبض الناس: #عربصاليم تنبض بالصحة"، وذلك في مركز الخدمات الإنمائية. حضر الاحتفال وزير العمل محمد حيدر، النائب ناصر جابر، رئيس بلدية عربصاليم علي حسن، محافظ النبطية هويدا الترك، المسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم الجنوب نضال حطيط، إلى جانب فعّاليات سياسية وتربوية وإعلامية وشعبية. وأكد الوزير ناصر الدين خلال كلمته أنه فخور بانتمائه إلى بيئة الجنوب المقاومة، مشيداً بصمود بلدة عربصاليم وأهلها، وقال: "تشرّفت بزيارتي إلى هذه البلدة العزيزة، التي تشبه شجرة الزيتون الصامدة رغم العدوان، وتحمل رمزية الشهادة ودماء الأبطال". وأضاف: "هذا اليوم الصحي يحمل دلالة في ظلّ ما تعانيه المنطقة من إهمال وحرمان، ولكننا نؤمن بالدولة الحامية لكلّ أبنائها، وبوحدة الوطن". وختم قائلاً: "نحن جميعاً لنا في الأرزة، ونحن جميعنا وطنيون، لا نشكّك بأحد ولا نُخوِّن أحداً، ولكن لا نقبل التهميش. وإن شاء الله نحن في صلب هذا القرار؛ قرار يحمي هذا الوطن، ويحمي أبناءه جميعاً، ويؤمّن السلامة التي نراها على كلّ المستويات: الأمنية، والصحية، والسياسية، والاجتماعية، والفكرية، والخدماتية، كلّها. ونحن بالتأكيد شركاء أساسيون، ويدنا ممدودة للجميع، وبإذن الله، وببركة دماء شهداء عربصاليم، وببركة دماء شهداء الجنوب، تستمر هذه المناطق بالإنتاج... تبقى وتبقى وتبقى".